أرسل رسالة
منزل أخبار

أخبار الشركة عن لماذا تحظى أكياس الرأس بشعبية كبيرة في متاجر البيع بالتجزئة؟

شهادة
الصين Wuhan Sinicline Enterprise Co., Ltd. الشهادات
ابن دردش الآن
الشركة أخبار
لماذا تحظى أكياس الرأس بشعبية كبيرة في متاجر البيع بالتجزئة؟
آخر أخبار الشركة لماذا تحظى أكياس الرأس بشعبية كبيرة في متاجر البيع بالتجزئة؟

تشير أكياس الرأس إلى نوع من العبوات التي يمكن تعليقها على أرفف المتاجر للعرض.يتميز هذا النوع من أكياس التغليف بهيكل فريد ، وعادة ما يكون به ثقوب على العبوة ، بحيث يمكن تعليقه على الرف ، ويمكنه الاستفادة الكاملة من هيكل ومساحة الرف للعرض.عادة ما يستخدم هذا النوع من هيكل التغليف للتغليف الخارجي لبعض الأطعمة والأدوية والمنسوجات ، إلخ.

 

يشيع استخدام العبوات المعلقة بالحرارة ، بما في ذلك العبوات المناسبة للجسم والتعبئة والتغليف المتقرح.مظهر العبوة شفاف وجميل ومنخفض التكلفة.بشكل عام ، يتم استخدام فيلم بلاستيكي شفاف وصفيحة رقيقة لتغطية أو تغطية البضائع المبطنة بالورق المقوى في الخلف ، وتكون الفتحة المعلقة فوق الورق المقوى.

 

بالإضافة إلى الثقوب المعلقة ، يتم فتح عدد من الحراب على الكرتون حسب شكل البضاعة وتعلق البضائع عليها.

 

تساعد حقيبة الرأس العلامة التجارية في جذب انتباه العملاء في المتاجر أو محلات السوبر ماركت.إنها قابلة للتطبيق على تغليف الملابس الداخلية والجوارب ولعب الأطفال وما إلى ذلك. يسهل تعليق الفتحة الموجودة على الرأس على الرف والخلع.من السهل عرض المنتجات في المتاجر والمتاجر ومحلات السوبر ماركت.يمكننا إنتاج تأثير التغليف الذي تريده وفقًا لمخطوطة التصميم الخاصة بك.يمكننا أيضًا تزويدك بمزيد من اقتراحات التغليف الاحترافية وفقًا للمنتجات المختلفة التي تبيعها.

 

إذا كنت بحاجة إلى أكياس رأس عليها شعار علامتك التجارية ، فيرجى الاتصال بنا مباشرة أو زيارة موقعنا على الإنترنت لمزيد من المعلومات: snhanger.com.

حانة وقت : 2023-02-24 16:46:17 >> أخبار قائمة ميلان إلى جانب
تفاصيل الاتصال
Wuhan Sinicline Enterprise Co., Ltd.

اتصل شخص: Ms. Karen

الهاتف :: +8618986069273

الفاكس: 86-27-83390996

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)